استمرار استقبال الترشيحات للدورة الثانية لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي

Home - المستجدات - استمرار استقبال الترشيحات للدورة الثانية لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي

استمرار استقبال الترشيحات للدورة الثانية لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي

تواصل الأمانة العامة لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي التي تشرف عليها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- استقبال طلبات الترشيح للدورة الثانية للجائزة (2018-2019م)، التي تمنح كل سنتين تقديراً للإسهامات المتميزة في مجال حماية البيئة والتنمية المستدامة. وقد أعلن عن انطلاق الترشيح للجائزة في بداية شهر أبريل 2018م حيث سيتم استقبال الترشيحات إلى غاية 31 ديسمبر 2018م.
وتهدف الجائزة إلى ترسيخ المفهوم الواسع للإدارة البيئية في العالم الإسلامي، وتحفيز الاهتمام بمفهوم التنمية المستدامة، والتعريف بالجهود المتميزة والممارسات الناجحة في مجال الإدارة البيئية وتعميمها على الدول الأعضاء للاستفادة منها.
وقد أضيف للجائزة في هذه الدورة فرع خامس جديد يتعلق بـ”جائزة التميز للمدينة الخضراء الإسلامية”، في إطار تشجيع إقامة المدن الخضراء في العالم الإسلامي. وفروع الجائزة هي التالية :
الفرع الأول: أفـضل البحـوث والإنجـازات والممارسات.
الفرع الثاني: أفضل تطبيقات مشاريع أو أنشطة في الأجهزة الحكومية.
الفرع الثالث: أفضل تطبيقات مشاريع أو أنشطة في القطاع الخاص.
الفرع الرابع: أفضل الممارسات الريادية للجمعيات والمنظمات الأهلية.
الفرع الخامس: أفضل مدينة إسلامية صديقة للبيئة.
ويُمكن لكل من يرغب في الترشح للجائزة الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجائزة http://www.ksaaem.org
وللحصول على مزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بقسم استقبال الترشيحات في الأمانة العامة للجائزة بالإيسيسكو على العناوين الإلكترونية التالية:
info@ksaaem.org
superchair@ksaaem.org

Share: